كارتيرون يحسم موقفه من مشاركة زيزو وشيكابالا أمام الأهلي

كارتيرون يحسم موقفه من مشاركة زيزو وشيكابالا أمام الأهلي

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك، عن موقف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك من مشاركة لاعب الفريق الأبيض أحمد سيد “زيزو”، في مواجهة القمة المقبلة أمام الأهلي.

 

كارتيرون يفاضل بين زيزو وشيكا

وقال المصدر أن كارتيرون يفاضل بين زيزو ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” للدفع بواحد منهما في التشكيل الأساسي للقاء.

وأكد المصدر أن كارتيرون اطلع على آراء الجهاز المعاون له، الذي أكد للمدرب الفرنسي أن شيكابالا هو الأجهز من الناحية الفنية والنفسية لبدء اللقاء، خاصة أنه شارك أساسياً مع الزمالك خلال الثلاثة لقاءات الأخيرة أمام مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وحرس الحدود في بطولة كأس مصر، وظهر خلالهم بمستوى جيد، وعلى العكس لم يشارك زيزو في مباراتي المولودية والحرس بينما شارك في بعض الدقائق من مباراة تونجيث.

وشدد المصدر قائلاً أن كارتيرون وافق جهازه المعاون في الرأي حول الدفع بشيكابالا منذ بداية اللقاء، كون اللاعب يعيش حالة جيدة ويقدم مستوي فني مميز تحت قيادة المدرب الفرنسي منذ توليه المسئولية، مشيراً إلى أن كارتيرون لديه رغبة في استغلال المعنويات العالية لدى الأباتشي، وكذلك استغلال وجوده في الملعب لتوجيه اللاعبين خلال المباراة، كونه قائد الفريق الأبيض.

وتقام مباراة الزمالك والأهلي مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري العام.

إقرأ أيضًا:

كاتيرون يركز على المواقف الهجومية استعدادا للأهلي

إغلاق