كارتيرون يتخذ هذا القرار مع ناشئين الزمالك بسبب الغياب الطويل

كارتيرون يتخذ هذا القرار مع ناشئين الزمالك بسبب الغياب الطويل

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف اللاعبين الناشئين، الذين كان تم تصعيدهم خلال الأشهر الماضية للتدريب مع الفريق الأول بالنادي الأبيض، من الظهور مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك خلال المباريات المقبلة.

 

وقال المصدر أن كارتيرون لم يكن راضياً عن مستوى اللاعبين الناشئين سواء على المستوى البدني أو الفني، وهو ما ترتب عليه اتخاذ الأخير قرارا متمثلاً في إعادة كل اللاعبين لفرقهم بقطاع الناشئين للقلعة البيضاء، مشيراً إلى أن قرار المدرب الفرنسي لم يقتصر على الثنائي أسامة فيصل وأحمد عيد فقط.

وأكد المصدر أن قرار كارتيرون جاء في محاولة لاستعادة المستوى الفني والبدني للشباب، خاصة بعد علمه بعدم مشاركتهم مع الفريق الأول طوال الأشهر الماضية باستثناء أسامة فيصل الذي كانت أول مشاركاته خلال الموسم الجاري في مباراة تونجيث السنغالي بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وشدد المصدر قائلاً إنه حسب التقارير الفنية التي يتسلمها كارتيرون عن حالة اللاعبين الشباب، فوجد المدرب تحسن ملحوظ في مستوى الثنائي أسامة فيصل وحسام عبدالمجيد بعد التزامهما بالتعليمات والمشاركة مع فريق الشباب خلال مبارياته الأخيرة، كاشفاً عن زيادة فرصة الثنائي للعودة إلى تدريبات الفريق الأول من جديد خلال الأيام المقبلة.

الجدير بالذكر أن كارتيرون قرر تجميد أحمد عيد خلال الأيام الماضية بعد اعتراض اللاعب بطريقة غير لائقة على قرار المدرب الفرنسي، حينما طلب منه المشاركة مع فريق الشباب في مباريات بطولة الجمهورية.

اقرأ أيضا:

تصريحات كارتيرون قبل مباراة تونجيث السنغالي 

إغلاق