كارتيرون وكوبر.. اسماء تحاصر باتشيكو حال سقوط الزمالك أمام سيراميكا والترجي

كارتيرون وكوبر.. اسماء تحاصر باتشيكو حال سقوط الزمالك أمام سيراميكا والترجي

أصبح البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مهددا بالرحيل عن منصبه حال تعثر الفريق الأبيض في اخر مباراتين قبل بداية فترة التوقف الدولي.

 

الزمالك يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز ثم يستضيف الترجي التونسي في ١٦ مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

وحال تعثر الزمالك في مباراتي سيراميكا والترجي، سيكون المدرب البرتغالي مهددا بالرحيل عن منصبه، وأصبحت هناك أسماء مرشحة لخلافته.

ومن أبرز الأسماء المرشحة لخلافة باتشيكو الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك والحالي لفريق التعاون السعودي خاصة وأنه حقق مع الفريق الأبيض بطولتي السوبر الافريقي على حساب الترجي والسوبر المحلي على حساب الأهلي في ولايته السابقة.

ومن ضمن الأسماء المرشحة لخلافة باتشيكو الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر الذي قاد الفراعنة للتأهل لكأس العالم بروسيا ٢٠١٨ ومعه اسامه نبيه المدرب العام السابق في جهاز المنتخب.

ملف رحيل باتشيكو أصبح مصيره حسب نتائج الفريق الأبيض أمام سيراميكا كليوباترا والترجي التونسي وحال فوز الزمالك في المباراتين قد يتأجل التفكير في رحيل المدير الفني البرتغالي لاسيما في ظل وجود شرط جزائي كبير في حالة الرحيل عن الفريق الأبيض.

شيكابالا يتنظم في مران الزمالك

إغلاق