كارتيرون لـ “كورة أون”: حالة واحدة تدفعني للموافقة على رحيل أوباما

كارتيرون لـ “كورة أون”: حالة واحدة تدفعني للموافقة على رحيل أوباما

علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على العرض المقدم للاعب الفريق الأبيض يوسف إبراهيم “أوباما” من جانب نادي أهلي قطر للحصول على خدمات على سبيل الإعارة، بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

تصريحات كارتيرون “خاصة” لكورة أون

وقال كارتيرون في تصريحات خاصة: “لا مجال التفريط في خدمات أوباما، خاصة أنه من العناصر الأساسية للزمالك“.

وتابع المدرب الفرنسي قائلاً: “حالة واحدة تدفعني للموافقة على رحيل أوباما، إذا كانت صفقة رحيله ستمنح خزينة الزمالك مبلغ ١٠ ملايين دولار، وقتها من الوارد التفكير في الأمر”.

وكان مصدر داخل نادي الزمالك، كشف من قبل عن تفاصيل عرض الأهلي القطري المقدم للنادي الأبيض من أجل الحصول على خدمات أوباما، لمدة موسم واحد بنية البيع النهائي، حيث قال أن العرض المقدم بقيمة 300 ألف دولار يحصل عليهم الزمالك نظير إعارة اللاعب لمدة موسم واحد فقط، مع دفع مبلغ مليون ونصف دولار، حال تحويل عقد الإعارة إلى عقد بيع نهائي.

وشدد المصدر قائلاً أن مسئولي الزمالك أبدوا اعتراضهم على القيمة المالية المقدمة من جانب النادي القطري، لاسيما أن أوباما يعتبر أحد نجوم الفريق الأبيض، مضيفاً إلى أنه في حال رحيل اللاعب للإعارة لابد ألا يخرج إلا بنفس المبلغ الذي خرج به مصطفى محمد إلى نادي جالاتا سراي التركي البالغ مليون ونصف دولار.

الجدير بالذكر أن الأهلي القطري يقوده مدرب الزمالك السابق المونتينجري نبيوشا يوفوفيتش، ويعتبر حازم فتوح وكيل كارتيرون ووكيل أوباما، هو الوسيط في العرض القطري.

وكان أوباما وضع بند في عقده الأخير الذي وقعه في شهر يناير الماضي من الزمالك، ينص على أحقيته في الاحتراف الخارجي خلال الموسم المقبل، حال حصوله على عرض مناسب.

إقرأ أيضًا:

التظلمات تؤجل اجتماع الغد بسبب كورونا

إغلاق