كارتيرون ضد الأهلي.. تألق الفرنسي أمام المارد الأحمر “عادة”

كارتيرون ضد الأهلي.. تألق الفرنسي أمام المارد الأحمر “عادة”

واجه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الحالي للزمالك، فريق الأهلي في 4 مناسبات، وكان للفرنسي أفضلية رقمية على المارد الأحمر.

 

فوزان وبطولة

واجه كارتيرون فريق الأهلي من خلال بوابتي وادي دجلة والزمالك، فالفرنسي والذي كان مدرب الأهلي في أحد المواسم وقاده لنهائي دوري الأبطال، من المدربين القادرين على التفوق على الأهلي.

فتمكن من الفوز عليه في المواجهة الأولى والتي كان خلالها تحت إدارة وادي دجلة بهدف نظيف في مباراة الدور الأول من الدوري المصري لموسم 2015-2016، وذلك قبل أن يتوفق الأهلي في مباراة الدور الثاني ويلحق بالمدرب الفرنسي خسارته الأولى والأخيرة من الأهلي بثنائية لهدف.

ليعود كارتيرون من بوابة الزمالك، وكانت المواجهة الأولى في بطولة السوبر المصري عام 2020، ليحقق التعادل الأول أمام الحمر بعد مباراة تكتيكية نموذجية من الفرنسي، قبل أن يحصد البطولة بركلات الترجيح.

وعاد ليعزز تاريخه الحافل أمام الأهلي ويمارس عادته المفضلة بالتفوق التكتيكي على الأحمر، وذلك في مباراة الدور الثاني من الدوري المصري، فالتقى الفريقان في استاد القاهرة ليصل الزمالك، ويخترق شباك الشناوي بثلاثية لهدف.

فهل يستمر تفوق الفرنسي على الأهلي ويزيد في تاريخه تألق جديد أمام الحمر، أم أن موسيماني سيكتب خسارة جديدة في رصيد كارتيرون أمام الأهلي؟

إقرأ أيضًا:

تاريخ مواجهات كارتيرون ضد موسيماني قبل قمة الأهلي والزمالك

إغلاق