في موسم كورونا.. الزمالك يبحث عن ثالث بطولة والأهلي يحلم باللقب الثاني بصدام نهائي دوري أبطال أفريقيا

في موسم كورونا.. الزمالك يبحث عن ثالث بطولة والأهلي يحلم باللقب الثاني بصدام نهائي دوري أبطال أفريقيا

ساعات قليلة تفصل القارة السمراء عن نهائي تاريخي يجمع قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مقرر إقامته في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويتأهل الفائز منه للمشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامته في قطر خلال شهر فبراير المقبل.

 

وشهد هذا الموسم أحداثا درامية بعد توقف المسابقات الكروية في العالم كله، بسبب إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد، وهوما ما عانت منه الكرة المصرية إلا أن الزمالك والأهلي تغلبا على التوقف الإجباري الكبير، وتأهل الفريقان لنهائي دوري الأبطال.

الزمالك يبحث عن الفوز في مباراة اليوم وحصد اللقب الثالث له في موسم كورونا، بعد أن فاز ببطولة السوبر الأفريقي خلال شهر فبراير الماضي، على حساب الترجي التونسي بمباراة أقيمت في قطر وانتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرزهم يوسف أوباما والمغربي أشرف بن شرقي هدفين.

وبعد ستة أيام من التتويج بالسوبر الأفريقي فاز الزمالك بالسوبر المصري في 20 فبراير الماضي، بعد التفوق على غريمه التقليدي الأهلي، عن طريق ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي، ليحصد أبناء ميت عقبة بطولتين في ستة أيام، ويسعى لحصد لقب جديد من أنياب غريمه التقليدي الأهلي في المباراة النهائية اليوم.

على الجانب الآخر حصد الأهلي لقبا وحيدا في موسم كورونا، بعد التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، ويبحث عن الفوز باللقب الثاني على حساب غريمه التقليدي الزمالك في نهائي القرن.

إقرأ أيضاً

لاعب الزمالك السابق ينتقد حمدي فتحي ويشيد بساسي

إغلاق