غياب تقنية الفيديو يورط حكم مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

غياب تقنية الفيديو يورط حكم مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

سقط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في فخ التعادل مع مولودية الجزائر أمس خلال المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

 

وشهد اللقاء عدم احتساب ركلة جزاء للزمالك بعد لمس الكرة في يد مدافع مولودية الجزائر، بعد تسديدة قوية من فرجاني ساسي، مما أدى إلى اعتراضات بالجملة على حكم المباراة الإثيوبي باملاك تسيمبا الذي لم يحتسب ركلة الجزاء.
وفي ظل عدم وجود تقنية الفيديو في دور المجموعات بدوري الأبطال، لم يعود الحكم لمشاهدة اللعبة مرة أخرى، الأمر الذي جعله لم يحتسب ركلة الجزاء.
تناقضات بالنسبة لأداء الحكم الإثيوبي في مباريات الزمالك، لاسيما وأنه سبق وأن احتسب ركلة جزاء للزمالك خلال نهائي نهضة بركان في الكونفدرالية عام 2019 ولكن بعد عودته إلى تقنية الفيديو، ومن ثم يسجل محمود علاء منها هدف التعادل في مباراة الإياب، ثم يلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح ويتوج الزمالك باللقب الإفريقي ولكن في هذه المرة، لم يكن هناك تقنية فيديو، ولم يحتسب الحكم الإثيوبي ركلة الجزاء، لتنقلب جماهير الزمالك عليه، بعدما كان شاهدا على عودة الفريق إلى منصات التتويج الإفريقية بعد غياب وذلك من بوابة الكونفدرالية الإفريقية.

إقرأ أيضاً

الزمالك مهدد بعقوبة مالية من الفيفا بقيمة 2 مليون دولار

إغلاق