غضب في الزمالك بسبب تجاهل اتحاد الكرة

غضب في الزمالك بسبب تجاهل اتحاد الكرة

سيطرت حالة من الغضب الشديد على مسئولي نادي الزمالك، بسبب تجاهل نظائرهم في اتحاد الكرة الرد على الطلب المقدم من جانب النادي الأبيض، الخاص بتأجيل مباراة الزمالك أمام حرس الحدود في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

 

وكان اتحاد الكرة حدد يوم 20 فبراير الجاري موعداً لمباراة الزمالك وحرس الحدود في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً، وهو ما دفع مسؤولو النادي الأبيض لطلب تأجيل المباراة بسبب تزامنها مع موعد سفر الفريق إلى السنغال استعدادا لمواجهة تونجيث السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المحدد لها يوم 23 من الشهر ذاته.

وأبدي مسؤولو نادي الزمالك اندهاشهم من الطريقة التي يتعامل بها مسئولو الجبلاية، حيث أكد مصدر داخل القلعة البيضاء أن الزمالك يمثل مصر في مباراة السنغال مشيراً إلى أنه من الطبيعي أن يتم مساندة الفريق الأبيض بدلاً من الضغط على الفريق بتسكين عدد كبير من المباريات له في وقت قصير.

وقال المصدر أن الزمالك سيلتقي مع الإسماعيلي يوم 17 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري العام، فضلاً عن استغراق رحلة السنغال لمدة تصل إلى 12 ساعة، متسائلاً كيف يتم وضع مباراة ثالثة للزمالك خلال مدة 6 أيام فقط.

وشدد المصدر قائلاً إن تأخر اتحاد الكرة في الرد يعني أن هناك نية داخل الجبلاية بعدم تأجيل لقاء حرس الحدود، مشيراً إلى أنه يعتبر تصرف غير مفهوم من جانب اتحاد الكرة في ظل وضع ضغطاً كبيراً على الفريق الأبيض قبل السفر إلي السنغال في مهمة تعد وطنية.

وفي نهاية تصريحاته طالب المصدر الزملكاوي من اتحاد الكرة، أن يسيروا على نهج نظائرهم في الاتحاد الجزائري الذي قام بتأجيل مواجهة مولودية الجزائر الأخيرة بالدوري من أجل منحه أكبر قدر من الراحة والاستعداد الجيد لمواجهة الزمالك، التي جمعتهما أمس الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

ونجح المولودية في خطف نقطة ثمينة من الزمالك على أرضه، بعد التعادل معه سلبياً بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً

ميدو بعد بيان اتحاد الكرة: نعود 30 عاما للوراء

إغلاق