غربلة قطاع الناشئين بنادي الزمالك

غربلة قطاع الناشئين بنادي الزمالك

استقر مسئولو نادي الزمالك على إحداث عملية إحلال وتجديد وتغييرات شاملة داخل قطاع الناشئين بالنادي الأبيض في الفترة المقبلة.

 

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن مسئولي النادي الأبيض تشاوروا فيما بينهم، وتم الاستقرار على استبعاد الثنائي طارق يحيي وغانم سلطان المسئول عن القطاع، بالإضافة إلى عدد من المدربين والإداريين، وفقاً للهيكلة الجديدة.

وشدد المصدر قائلاً أن القرار يتبقى اعتماده من جانب اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، وذلك بعد الاستقرار على تفعيله، مشيراً إلى أن اعتماد القرار من المرجح أن يتم خلال اجتماع مجلس الإدارة المقبل، في ظل المشاكل العديدة التي يشهدها القطاع في الفترة الأخيرة.

وقال المصدر أن هناك اقتراح داخل مجلس إدارة الزمالك، متمثل في التعاقد مع خبير أجنبي لتولي مهمة التخطيط للقطاع، مشيراً إلى أنه لم يتم الاستقرار بشكل رسمي على هذا المقترح، خاصة أن هناك بعض الآراء تطالب بتعيين أحد نجوم الزمالك السابقين لتولي مهمة إدارة القطاع خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أننا كنا أشرنا من قبل إلى أن اللجنة الثلاثية كانت تلقت خلال الفترة الماضية عدد كبير من الشكاوى من جانب أولياء الأمور، يتضررون خلالها من عدم قيد أبنائهم في فرق الناشئين، واتهموا المسئولين داخل القطاع بالمجاملة مما أثر على معنويات أبناءهم بالسلب وطالبوا بضرورة التحقيق في هذه الشكاوى.

إقرأ أيضاً

بعد التعادل مع المولودية.. الزمالك يسعى لتكرار السيناريو “المفضل” في دوري الأبطال

إغلاق