عمرو الدردير: هذا موقف الزمالك من أزمة فريق الشباب ونطالب بالعدالة فقط

عمرو الدردير: هذا موقف الزمالك من أزمة فريق الشباب ونطالب بالعدالة فقط

أكد رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك عمرو الدردير، أن اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي الأبيض، قررت عدم مشاركة فريق الشباب في المباراة الفاصلة أمام شباب الأهلي، التي أعلن عنها اتحاد الكرة لحسم الفائز بدوري بطولة الجمهورية للشباب مواليد ٩٩.

 

وكان اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد، قد أعلن عن إقامة مباراة فاصلة يوم ٢٠ إبريل الجاري بين الزمالك والأهلي لتحديد بطل الجمهورية.

وقال الدردير أن اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز، طالبت باعتماد تتويج النادي الأبيض بالبطولة، وذلك وفقاً للائحة التي أرسلها اتحاد الكرة لكل الأندية في بداية الموسم.

وأضاف قائلاً أن إدارة نادي الزمالك قررت اللجوء لمركز التسوية والتحكيم الرياضي، في حالة عدم اعتماد تتويج النادي الأبيض بالبطولة وفقاً للوائح، مشدداً أنه تقرر أيضاً أن يلجأ مسئولو نادي الزمالك للمحكمة الرياضية الدولية في حالة عدم الحصول على حق النادي الأبيض، كما سيتم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة للحفاظ على حقوق القلعة البيضاء.

و اختتم رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك تصريحاته قائلاً، أن اللائحة واضحة وصريحة وتنصف النادي الأبيض، مشدداً على أن الزمالك يطالب فقط بالعدالة والحصول على حقه.

اقرأ أيضا:

الزمالك يحسم موقفه من خوض المباراة الفاصلة في دوري الجمهورية 

إغلاق