عماد عبد العزيز: نخطط لإنشاء شركة كرة خاصة بنادي الزمالك وفكرنا في الاستقالة

عماد عبد العزيز: نخطط لإنشاء شركة كرة خاصة بنادي الزمالك  وفكرنا في الاستقالة

أكد المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك أنه تم توقيع اتفاقية مع البنك الأهلي لسداد الاشتراكات الخاصة بالعضويات عبر التليفون المحمول، كما تم طرح مزايدة حقوق الزمالك الديجتال.

 

وأوضح أنه سيتم انشاء شركة كرة قدم، وسيتم عرض الأمر على الجهة الإدارية، وسيكون رأس مال شركة الكرة ما بين مليار إلى مليار ونصف المليار جنيه، وشدد على أن العائد من شركة الكرة سيكون 600 مليون جنيه.
وأوضح أنه يوجه تحية خاصة لفريق كرة اليد بالنادي، وفريق السلة وفريق الطائرة بالنادي في ظل وجود مستحقات للاعبي اليد تصل إلى 15 مليون ، وتم صرف 2.5 مليون جنيه فقط من قيمة إجمالي المبلغ ولم يفتعلون أي أزمة، وأضاف أن فريق الطائرة له 10 ملايين، وتم سداد ثلاثة ملايين في حين أن فريق الكرة الطائرة له 12 مليون وحصل على 3 ملايين وسنسعى لصرف مستحقات الألعاب الأخرى في الفترة المقبلة.
وأضاف أن اللجنة فكرت أكثر من مرة في تقديم استقالتها، وأوضح أن أعضاء اللجنة لا يتمسكون بمناصهم ، وأوضح أنهم يعملون في أجواء غير صحية، وشدد على أن اللجنة مستمرة في عملها لحين رحيلها.
وأوضح أن اللاعبين المعارين رحلوا عن الفريق بناء على طلب البرتغالي باتشيكو المدير الفني في خطاب مكتوب وموقع من قبل المدرب، ووافقت الإدارة على إعارات اللاعبين.
وعقدت اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس بمقر النادي ، وذلك لتوضيح العديد من الأمور الخاصة بالنادي للإعلام والجماهير البيضاء.
و يحضر المؤتمر الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون و المدرب العام اسامة نبيه للحديث في عدد من الأمور الخاصة بالفريق ورؤية الجهاز الفني في الفترة المقبلة

اقرأ أيضا:

تصريحات كارتيرون بعد هزيمة الزمالك من الترجي

إغلاق