عماد عبد العزيز : أشكر باتشيكو وجهازه ..ولم أطلب الإشراف على الكرة

عماد عبد العزيز : أشكر باتشيكو وجهازه ..ولم أطلب الإشراف على الكرة

وجه المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك الشكر للجهاز الفني السابق بقيادة البرتغالي باتشيكو، كما وجه الشكر لعبد الحليم علي وأشرف قاسم ومدحت عبد الهادي على دورهم في الجهاز الفني السابق.

 

وطالب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي أبناء الزمالك بمساندة الكيان، وأوضح أن اللجنة أنهت أزمة العضويات التي كان لها مشاكل في الفترة الماضية، عن طريق الشؤون القانونية.
وشدد على أنه يتم بحث أزمة عضوية هاني العتال وشدد على أن كل فرد سيحصل على حقه، وأوضح عماد عبد العزيز أنه يوجه الشكر لعصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية السابقة بالنادي.
وأضاف أنه كان يتمنى أن يتمتع نادي الزمالك بسرية في أموره ولكن النادي أخباره مستباحه للجميع، ونفى رئيس اللجنة ما تردد عن طلبه تولي الإشراف على كرة القدم موضحا أنه لا أساس من الصحة لما تردد.
ونفى عماد عبد العزيز ما تردد عن وجود خلافات بين إعضاء لجنة إدارة الزمالك بسبب رحيل باتشيكو.
وأوضح رئيس اللجنة التي تتولى إدارة النادي أن هناك قلة تحاول أن تهد في كيان الزمالك وطالبهم برفع أيديهم عن الكيان، وشدد على أنه يطالب المحبين للزمالك في الاستمرار في دعم النادي لأن النادي باق والأشخاص زائلون.
وعقدت اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس بمقر النادي ، وذلك لتوضيح العديد من الأمور الخاصة بالنادي للإعلام والجماهير البيضاء.
و يحضر المؤتمر الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وأسامة نبيه المدرب العام للحديث في عدد من الأمور الخاصة بالفريق ورؤية الجهاز الفني في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة دوري الطائرة

إغلاق