صفقة بين الترجي والمولودية تهدد طموحات الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

صفقة بين الترجي والمولودية تهدد طموحات الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن فوز الترجي التونسي على مولودية الجزائر خلال الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

 

يأتي ذلك من أجل تأهل الزمالك إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، حال حقق الفوز على تونجيث السنغالي في الجولة الأخيرة لاسيما وأن الزمالك يحتل المركز الثالث بخمس نقاط فيما يحتل مولودية الجزائر الوصافة برصيد 8 نقاط.

ولكن هناك ما أثار مخاوف جماهير الزمالك خلال الفترة الماضية بسبب صفقة يريدها الترجي من نادي المولودية حيث يرغب النادي التونسي في التعاقد مع معاذ حداد مدافع فريق مولودية الجزائر خلال الفترة الحالية، وبعض التقارير بدأت تتحدث عن أن الصفقة أصبح إتمامها مرهونا بتأهل مولودية الجزائر إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

معاذ الحداد من المدافعين الأساسيين في صفوف مولودية الجزائر، ولكن الفريق الجزائري يسعى وبقوة للصعود إلى ربع النهائي في عام المئوية لتهدئة الجماهير الغاضبة من إدارة النادي وكذلك عبد القادر عمراني المدير الفني للفريق، لذلك قد تكون تلك الصفقة هي المهددة لمصير الزمالك في دوري أبطال إفريقيا.

وقد يكون خروج الزمالك هو الأنسب لفريق الدم والذهب الترجي، خاصة أن الزمالك سبق وأن حصد السوبر الإفريقي من الفريق التونسي بالفوز عليه في قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يأتي ذلك فضلا عن خروج الترجي بعد الهزيمة من الزمالك في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

وكان الزمالك فاز على فريق مولودية الجزائر بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب 5 يوليو ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

إقرأ أيضاً

ميدو يفضح فاروق جعفر عبر “كلوب هاوس”

إغلاق