سفير مصر بالجزائر: أتمنى فوز الزمالك على المولودية وخروج اللقاء بصورة مشرفة

سفير مصر بالجزائر: أتمنى فوز الزمالك على المولودية وخروج اللقاء بصورة مشرفة

أعرب أيمن مشرفة السفير المصري في الجزائر عن سعادته بوجود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الجزائر استعدادا لخوض لقاء مولودية الجزائر المقرر له غدا السبت في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وأضاف السفير أن الزمالك يعد أول فريق مصري يأتي للجزائر بعد توقف النشاط الرياضي لمدة عام بسبب انتشار فيروس كورونا، وأعرب عن أمنيته بفوز الزمالك في لقاء الغد لمواصلة مسيرته بالبطولة الأفريقية.
وأوضح السفير المصري أنه كلف المستشار هاني ديمتري نائب السفير بمتابعة كافة الترتيبات الخاصة ببعثة الزمالك منذ وصولها وحتى خوض اللقاء والسفر إلى القاهرة.
وأضاف أنه يتمنى أن تخرج المباراة بصورة مشرفة وبروح رياضية تليق باسم الزمالك والمولودية وشدد على أن المباراة ستقام بدون حضور جماهيري ووسط اجواء جيدة.
وكان السفير أقام مأدبة غداء لبعثة الزمالك بحضور كل من المستشار هاني ديمتري نائب السفير المصري و منة الله سلية دبلوماسية بالسفارة و محمد علاء السكرتير الثالث و محمد مصطفي عبد الرؤوف المستشار الاعلامي والدكتور ياسر قرني المستشار التجاري و العميد سامح لبيب ملحق الدفاع المصري و العميد وائل رشدي مستشار بالسفارة.

اقرأ أيضا:

الزمالك يؤكد على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية في الجزائر 

إغلاق