ساسي حائر بين الدوري القطري والسعودي

ساسي حائر بين الدوري القطري والسعودي

بات التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك حديث مواقع التواصل الإجتماعي في الفتره الاخيره حيث تلقى غضب جماهير القلعة البيضاء بعد قرار رحيله عن النادي والحديث عن اقتراب عودته للدوري السعودي من جديد حيث شارك ساسي صاحب ال 29 عام مع نادي النصر، في يناير إلى يونيو 2018، قبل أن ينضم إلى الزمالك.

 

الإعلام المصري يروج لرحيل ساسي عن الزمالك

صرحت بعض الفضائيات المصرية، عن حصول ساسي، على عرض سعودي مغريًا، يفوق العروض القطرية، التي يملكها اللاعب، من الناحية المالية ليصبح اللاعب في حيره كبيره بين العروض المقدمة له.

ومن المقرر انا ينتهي عقد ساسي، مع الزمالك، خلال نهاية الموسم الحالي، ويسعى النادي لإرضاء اللاعب بجميع الطرق للبقاء في النادي في ظل احتياج الفريق للاعب بإمكانيات ولكن اللاعب يطالب مقابل مادي كبير وهذا ما عجز عنه الزمالك في ظل الظروف التي يمر بها الفريق تلك الفتره.

وقد ترددت في الأيام الماضية، بعض الأنباء عن اتفاق نادي الريان القطري مع اللاعب التونسي ولكن الفريق القطري نفى الاتفاق الرسمي بين الطرفين

ويبحث كلا من الهلال والنصر، عن لاعب بمواصفات ساسي، يلعب في مركزي “8 و10″، ويتميز بالسرعة والمهارة الكبيرة في ظل، تألق التونسي بشكل واضح، في السنوات الثلاث الماضية، مع الزمالك وهذا ما يرجح ان يكون النادي السعودي إما النصر أو الهلال.

أرقام اللاعب مع الزمالك

يذكر أن فرجاني ساسي أحرز 16 هدفًا وصنع 17 آخرين، خلال 102 مباراة شارك فيها مع نادي الزمالك في جميع المباريات المحلية والقاريه.

إقرأ أيضًا:

نجم الأهلي السابق: مصر تقترب من إستضافة بطولة كأس أمم إفريقيا 2022

إغلاق