زيادة المرتبات تتسبب في غضب موظفي الزمالك

زيادة المرتبات تتسبب في غضب موظفي الزمالك

حالة من الغضب الشديد انتابت موظفو نادي الزمالك خلال الأيام الماضية، بعد موافقة مسئولي النادي الأبيض على الطلب الذي تقدم به بعض الموظفين الكبار بالقلعة البيضاء لزيادة رواتبهم الشهرية.

 

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك بعض الموظفين الكبار بالنادي الأبيض أصبحت رواتبهم بعد الزيادة، بين 20 ألف جنيه وحتى 35 ألف جنيه شهرياً، مشيراً إلى أنه جاء على رأسهم المدير التنفيذي للقلعة البيضاء اللواء أحمد زكريا الذي أصبح راتبه مقدر بـ 35 ألف جنيه.

وقال المصدر أن الزيادة التي تم تطبيقها على الموظفين الكبار تراوحت بين 3 آلاف إلى 5 آلاف جنيه، وهو ما أصاب موظفو الزمالك بحالة من الإحباط، بعد علمهم بهذا القرار، خاصة في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

وأوضح المصدر قائلاً إن الموظفين الغاضبين يروا أن هذا القرار في التوقيت الحالي، يعتبر بمثابة المجاملة خاصة أن الزيادات تمت بشكل عشوائي، مشيراً إلى أنهم قرروا تقديم شكوى رسمية إلى اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك للمطالبة ببعض المستحقات التي كانوا من المفترض حصولهم عليها منذ فترة ولكن تم تأجيل القرار حينها، لحين تحسن أمور النادي الأبيض المالية.

إقرأ ايضًا:

مؤمن سليمان يوافق على تدريب منتخب مصر 2006 بشرط

إغلاق