رئيس نادي سانت إتيان: هناك أشخاص في الزمالك طلبوا عمولة لإتمام صفقة مصطفى محمد

رئيس نادي سانت إتيان: هناك أشخاص في الزمالك طلبوا عمولة لإتمام صفقة مصطفى محمد

قال رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، إن هناك جلسة جمعت بينه وبين هشام إبراهيم نائب رئيس الزمالك، وأيمن يونس الرئيس التنفيذي للجان كرة القدم بالنادي الأبيض السابق.

 

تصريحات رئيس سانت إتيان 

وأكد رومير أن ناديه عرض خلال هذه الجلسة مبلغ 5 ملايين دولار للزمالك، من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد مهاجم النادي الأبيض على دفعتين، بحيث يكون المبلغ الأول 3 مليون دولار يتم دفعه بعد توقيع اللاعب وخضوعه للفحص الطبي، و2 مليون دولار سيتم دفعهم بعد سنة أي في شهر يناير 2022.
وتابع في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار”: “هناك امتيازات أيضاً بحصول الزمالك على 100 ألف دولار حال تسجيل اللاعب للأهداف مع فريقه الجديد، ومشاركة النادي الفرنسي في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي”.

وأكمل: “وضعنا بند في العرض ألا نبيع مصطفى محمد لأي نادي في مصر إلا لنادي الزمالك، وإجمالي ما سيحصل عليه الزمالك خلال فترة تعاقد النادي الفرنسي مع اللاعب البالغة 4 مواسم ونصف سيكون 8 ملايين دولار، ونتمسك بضمه والعرض المقدم من جانبنا مغري للغاية، ولن ندفع أكثر من المعروض، الوقت ضيق للغاية ولن نقوم برفع العرض عن 5 ملايين دولار، وإذا لم يرد علينا الزمالك خلال 48 ساعة سنقوم بالتراجع عن ضم اللاعب”.

وشدد: “متمسكون باللاعب ونرغب في ضمه وسيقوم بالتطور معنا، ولو قمنا ببيع اللاعب مستقبلا سيستفيد الزمالك أيضاً لأنه سيحصل على 20 % نسبة من إعادة بيعه”.
وفجر رئيس النادي الفرنسي مفاجأة من العيار الثقيل، حيث قال: “هناك بعض الأشخاص داخل نادي الزمالك، طلبوا عمولة للموافقة على بيع مصطفى محمد للنادي الفرنسي، وسأذكر أسماء هؤلاء الأشخاص في حال فشل الصفقة، ولن أتحدث في ذلك الملف في الوقت الجاري طالما المفاوضات جارية”.
وأردف: “مصطفى محمد لاعب جيد ونرغب في الحصول على خدماته ولكن الوقت ضيق وسنتراجع عن الصفقة لو لم يوافق الزمالك خلال ساعات للتعاقد مع بديل، لو فشلت الصفقة سنقوم بالتعاقد مع لاعب آخر وسنغلق ملف المفاوضات مع مصطفى محمد”.

وتابع: “لم اتواصل مع شخص بعينه في نادي الزمالك، ولكن تواصلت في البداية مع رئيس النادي الذي توفى، وبعد ذلك وكيل يدعى آدم وبعد ذلك أيمن يونس وهشام إبراهيم“.
وعن مراقبة النادي الفرنسي للاعبين مصريين أخريين بخلاف مصطفى محمد، قال: “لا نتابع لاعبين مصريين أخرين بخلاف مصطفى محمد لأن هناك شركة قامت بترشيحه لنا وهو لاعب جيد للغاية”.

إقرأ ايضًا:

خالد عيد يدرس الرحيل عن غزل المحلة تعرف على السبب

إغلاق