جهاز باتشيكو يبدي غضبه الشديد بسبب كارتيرون

جهاز باتشيكو يبدي غضبه الشديد بسبب كارتيرون

كشف مصدر مقرب من البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن رد فعل الأخير بعد خسارة الفريق الأبيض الأخيرة أمام الترجي التونسي.

 

وكان الزمالك خسر من الترجي بهدف نظيف أمس الثلاثاء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر أن باتشيكو سيطرت عليه حالة من الصمت، إذ لم يعلق نهائياً بعد اللقاء على أي أحداث، ولم يناقش مساعديه في أي شيء يخص اللقاء.

وعلى جانب آخر كشف المصدر عن رد فعل مساعدي المدرب البرتغالي، حيث أبدوا غضبهم بسبب تصريحات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأمس، والتي أكد فيها أن كافة عناصر الفريق الأبيض في حالة بدنية وفنية ضعيفة.

وشدد المصدر قائلاً أن مساعدي باتشيكو تابعوا تصريحات المدرب الفرنسي بعد اللقاء، وأعربوا عن غضبهم مما صدر منه، والانتقادات التي وجهها للجهاز الفني السابق.

وكان باتشيكو قد رحل عن تدريب الزمالك بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري العام، قبل أن يتولى الفرنسي باتريس كارتيرون المسئولية الفنية بعدها للقلعة البيضاء.

إقرأ أيضاً

أحمد عيد: الزمالك لم يتأثر برحيل باتشيكو وكارتيرون ليس غريباً على الفريق

إغلاق