جنش يوجه رسالة خاصة لحازم إمام وميدو

جنش يوجه رسالة خاصة لحازم إمام وميدو

وجه محمود عبدالرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، شكره لنجمي النادي الأبيض السابقين حازم إمام وأحمد حسام “ميدو” بعد حضورهما لمؤازرة الفريق مؤخراً، قبل رحلة الجزائر الأخيرة.

 

وكان جنش نشر بعض الصور له خلال مباراة الزمالك ومولودية الجزائر الأخيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر”، وقام ميدو بالتعليق عليها قائلاً: “‏‎براڤو يا جنش ماتش كبير امبارح”.

ورد جنش على تغريدة ميدو، حيث قال له: “‏‎شكرا يا كابتن وجزء كبير من أدائنا كان بسبب الدفعة المعنوية الكبيرة اللى أدتها للفريق انت و كابتن حازم وياريت نلاقى الدعم ده على طول من كباتن النادي”.

وتألق جنش بشكل كبير خلال مواجهة مولودية الجزائر، حيث نجح في إنقاذ مرماه من أهداف محققة لصالح الخصم ليحافظ الزمالك على تقدمه في النتيجة.

وكان الزمالك فاز على مولودية الجزائر بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ جاء الهدفين عن طريق يوسف إبراهيم “أوباما” في الدقائق الأولى من المباراة، قبل أن يضيف محمود عبدالرازق “شيكابالا” الهدف الثاني خلال أحداث الشوط الأول أيضاً.

ونجح الزمالك في بهذا الفوز في الحفاظ عل آماله في التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية، حيث يتبقى له تحقيق الفوز على تونجيث السنغالي باللقاء المقبل المقرر إقامته يوم السبت في القاهرة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات الإفريقي، مع حتمية فوز الترجي التونسي على المولودية في اللقاء الذي سيجمع بينهما في إطار نفس الجولة، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.

رسالة جنش لحازم امام و ميدو
رسالة جنش لحازم امام و ميدو

اقرأ أيضا:

جنش يداعب مصطفى محمد 

إغلاق