تناقض “ميدو” يورطه أمام جماهير الزمالك

تناقض “ميدو” يورطه أمام جماهير الزمالك

رغم حرصه على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل السفر إلى الجزائر لمواجهة فريق المولودية بالجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، إلا أن جماهير الزمالك انتقدت أحمد حسام ميدو نجم الفريق الأسبق.

 

يأتي ذلك بعد تناقضه الذي ظهر جليا من خلال تصريحاته عبر برنامجه، حيث قال ميدو قبل حضوره لمران الزمالك عبر برنامجه إن مسؤولي الزمالك يعانون من فكرة “المظلومية”.

أشار ميدو إلى أن البعض في الزمالك يعيش نظرية المؤامرة دون فعل يُذكر له، وفي حال بقاء الحال كما هو عليه لن ينجح الزمالك خلال الفترة المقبلة.

المثير في الأمر أن ميدو في اليوم الثاني على التوالي حرص على حضور مران الزمالك الأمر الذي أثار جدلا واسعا، في ظل وجود تناقض تام بين تصريحات ميدو التي تهدم استقرار الزمالك حاليا وبين تدعيمه للفريق.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين فقط في مجموعته في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم فيما يحتل مولودية الجزائر الوصافة برصيد 8 نقاط.

ولا بديل للزمالك سوى الفوز على المولودية في لقاء السبت من إجل إحياء آماله في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

اقرأ أيضا:

الاختبار الطبي يدفع الزمالك لضم عبدالله جمعة في رحلة الجزائر 

إغلاق