تفاصيل جلسة التحقيق مع طارق يحيى في الزمالك

تفاصيل جلسة التحقيق مع طارق يحيى في الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل جلسة التحقيق التي تمت اليوم الجمعة مع نجم النادي الأبيض السابق طارق يحيى ورئيس لجنة قطاع الناشئين الحالي بالقلعة البيضاء.

 

وكان طارق يحيى امتثل إلى التحقيق خلال الساعات الماضية، وذلك بناءً على قرار مسئولي النادي الأبيض بإيقافه وتحويله للتحقيق بعد الهجوم الذي شنه على اللجنة أثناء تقديمه برنامج “زملكاوي” على شاشة قناة نادي الزمالك، على خلفية البيان الذي تم الكشف من خلاله عن الأوضاع المالية للقلعة البيضاء.

وحضر طارق يحيى في الموعد المحدد، وأدلي بأقواله على التساؤلات التي وجهت له من جانب الشئون القانونية، وأسباب هجومه على اللجنة.

ودافع طارق يحيي عن نفسه بشكل قوي، حيث قام بشرح تفاصيل ما دار خلال حلقة الأمس من برنامج زملكاوي، مشدداً على أنه لم يقصد الإساءة إلى إدارة الزمالك، وكان حديثه موجه للمسئول عن النواحي المالية بالنادي الأبيض، وهو المدير المالي.

وفجر المصدر عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن طارق يحيى قال في التحقيق أن هناك أحد الشخصيات المسئولة بالقناة قام بتحريضه والضغط عليه من أجل توجيه الانتقادات التي خرجت منه في حلقة الأمس.

 

وشدد المصدر قائلاً أن طارق يحيى حاول تبرير فعله بسرد كل الدلائل التي تدعم موقفه، والتي تؤكد أنه لم يقصد الإساءة الى إدارة الزمالك خاصة أنه يهدف لمصلحة النادي الأبيض.

إقرأ أيضًا:

سلبية تحاليل لاعبي الزمالك قبل مواجهة المقاولون

إغلاق