تعرف على حقيقة إيقاف قيد الزمالك بسبب شيكابالا وأشيمبونج

تعرف على حقيقة إيقاف قيد الزمالك بسبب شيكابالا وأشيمبونج

رد المتحدث باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على ما تردد من أنباء حول إصدار قرارا ضد نادي الزمالك يتمثل في فرض عقوبة على النادي الأبيض، بسبب عدم سداد مبلغ مليون و250 ألف دولار للاعب القلعة البيضاء السابق الغاني بنجامين أشيمبونج.

 

“لم يتم البت فيها”

وكان أشيمبونج تقدم بشكوى إلى “الفيفا” ضد نادي الزمالك، يطالب فيها بالحصول على مستحقاته المتأخرة، وهو ما رفضه الاتحاد الدولي، قبل أن يلجأ اللاعب إلى المحكمة الرياضية الدولية ليحصل على حكم بالتعويض.
وقال المتحدث الرسمي أن القضية مازالت سارية ولم يتم البت فيها حتى الآن، نافياً ما تردد حول إصدار عقوبة من الفيفا ضد الزمالك.

وأعلن مسؤولو نادي الزمالك في وقت سابق عن الوصول لصيغة اتفاق مع نادر السيد وكيل اللاعب تفيد بحصوله على مبلغ 250 ألف دولار وهي قيمة راتبه مع النادي الأبيض في موسم واحد، نظير تنازله عن شكوته ضد نادي الزمالك، ثم خرج اللاعب بعدها وأكد أنه لا علاقة له بنادر السيد.

“الجلسة لم تعقد بعد”

وفي نفس الإطار حرص موقع “كورة أون” على التواصل مع مسئول داخل نادي الزمالك، للتعرف على حقيقة وقف قيد الزمالك لفترتين من جانب الاتحاد الدولي بسبب الغرامات الواقعة على النادي الأبيض في قضية قائد القلعة البيضاء محمود عبدالرازق “شيكابالا” ونادي سبورتنج لشبونة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن هذا الأمر ليس له أساس من الصحة، مشيراً إلى أن جلسة نادي الزمالك وسبورتنج لشبونة لم تعقد بعد، مؤكداً أن موعد الجلسة يوم 9 مارس المقبل.
وتابع قائلاً إن النادي البرتغالي له مستحقات لدى الزمالك تقترب من 600 ألف دولار، مشيراً أن النادي البرتغالي خاطب بالفعل مسئولي النادي الأبيض خلال الأيام الماضية من أجل إرسال أي جزء من المبلغ، نظراً لمروره بضائقة مالية.

وأتم المصدر تصريحاته قائلاً إن هناك شبه اتفاق في الفترة الماضية حول تقسيط المبالغ، والوصول لحل ودي.

إقرأ أيضًا:

عمرو زكي يكشف عن رأيه في فكرة عودة مهاجم الزمالك السابق

إغلاق