تعرف على بدائل باتشيكو للتغلب على نقص المدافعين في الزمالك

تعرف على بدائل باتشيكو للتغلب على نقص المدافعين في الزمالك

أغلق مسؤولو نادي الزمالك، ملف التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم خط دفاع الفريق الأبيض.

 
وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، وضع محمد عبدالسلام مدافع الفريق الأبيض ضمن قائمة الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي الجاري، مع ربط رحيله بالتعاقد مع مدافع جديد.

ودخل مسؤولو الزمالك في مفاوضات خلال الفترة الماضية مع إنبي والاتحاد السكندري، لضم واحد من الثنائي أسامة جلال مدافع الفريق البترولي، أو محمود رزق مدافع زعيم الثغر، ولكن جاءت المطالبات المالية الكبيرة لإنبي المتمثلة في الحصول على مبلغ 15 مليون جنيه لبيع أسامة جلال، وتمسك الجهاز الفني للاتحاد بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن بمحمود رزق، ليحول دون تعاقد النادي الأبيض مع مدافع جديد.

وكشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن الحل البديل الذي لجأ إليه باتشيكو، بعد إبلاغه من جانب مسئولي الزمالك بصعوبة التعاقد مع مدافع جديد خلال شهر يناير الجاري.

وقال المصدر أن باتشيكو يقوم خلال بعض تدريبات الزمالك، بالاعتماد على ثنائي الجبهة اليسرى أحمد فتوح والتونسي حمزة المثلوثي في مركز قلب الدفاع، مشيراً إلى أن خطة المدرب البرتغالي جاءت تحسباً لأي ظروف طارئة تدفعه للاستعانة بهما في هذا المركز.

وأكد المصدر قائلاً ان فتوح شارك من قبل مع سموحة تحت قيادة حسام حسن في مركز المساك وتألق فيه بشدة، مشيراً إلى أن التونسي حمزة المثلوثي هو الآخر شارك من قبل مع فريقه السابق الصفاقسي التونسي خلال بعض الأوقات في هذا المركز.

ويضم الزمالك حالياً بين صفوفه في مركز الدفاع كلاً من محمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالغني ومحمود علاء، بخلاف محمد عبدالسلام.

إقرأ أيضاً

إقالة رضا عبدالعال من تدريب طنطا

إغلاق