تصريحات كارتيرون بعد هزيمة الزمالك من الترجي

تصريحات كارتيرون بعد هزيمة الزمالك من الترجي

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك أنه بعد عودته للفريق الأبيض مجددا فوجئ بعدم جاهزية اللاعبين بدنيا وغياب الروح القتالية لدى اللاعبين ، مشددا على أنه حاول تجهيز اللاعبين لمباراة الترجي التونسي إلا أنهم لم يصلوا لـ50% من مستواهم الفني والبدني، ولكنه سيسعى لتجهيزهم في الفترة المقبلة بصورة أفضل.

 

تصريحات كارتيرون 

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي :” الفريق لم يحقق أي فوز في البطولة لكي يتحدث أحد عن تحملي للمسؤولية في لقاء اليوم، ومازلنا نعمل من أجل تطوير المستوى بشكل أكبر في المرحلة المقبلة، والنواحي الذهنية والبدنية لها اهمية وهي مفتقدة في الوقت الحالي داخل الفريق”.

وأوضح المدرب أن لاعبي الفريق ليسوا جاهزين على المستوى البدني أو الفني وشدد على أن الفوز في مباريات الدوري الماضية خادع، والدليل هو المستوى الذي قدمه الفريق خلال مباراة الترجي.

وأوضح المدرب أن الفريق سيقاتل لأخر فرصة مضيفا أنه إذا تم عقد مقارنة بين مباراة الترجي اليوم، ومباريات الترجي التي خضتها في الفترة الأولى مع الفريق سيجد الجميع أن هناك فارق كير سواء باللعب في العمق أو الكرات العرضية.

وأوضح أن أشرف بن شرقي كان يشارك مع الوداد في مركز المهاجم وحصل على دوري ابطال موضحا أنه اعتمد عليه اليوم في الشوط الثاني كمهاجم، مضيفا أنه لم يجر تغييرات أخرى بعد مشاركة إمام وشيكابالا لأن الوضع كان صعبا، والفريق لديه نقطتين من 3 مباريات قبل لقاء الترجي.

إقرأ أيضًا:

ترتيب مجموعة الزمالك دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة من الترجي

إغلاق