تصريحات كارتيرون بعد خروج الزمالك من بطولة دوري أبطال إفريقيا

تصريحات كارتيرون بعد خروج الزمالك من بطولة دوري أبطال إفريقيا

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام تونجيت السنغالي في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

تصريحات كارتيرون 

وأوضح المدير الفني أن الفريق سجل 6 أهداف في مباراتين ونجح في تحقيق 6 نقاط من 3 مباريات، ولكن الظروف لم تخدم الفريق، موضحا أن الزمالك لا يستحق الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار المدير الفني للزمالك إلى أنه لا يفكر في التقدم باستقالته بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وقال المدير الفني :” الفريق حصد نقطة واحدة من أول ثلاث مباريات في دور المجموعات هو ما أثر على خروج الفريق من البطولة”.

وأضاف أن الزمالك ينافس على لقبي الدوري والكأس، وسيسعى للفوز بالبطولتين، وشدد على أن المنافسة على الدوري المصري أصعب من المنافسة على دوري أبطال أفريقيا.

وشدد كاتيرون على أن الفريق قدم عرضا جيدا في الشوط الأول، وها هو أداء الزمالك الطبيعي، ومن الطبيعي أن يتراجع الأداء في الشوط الثاني في ظل تقدم الفريق برباعية.

وقال المدير الفني :” الترجي والمولودية فريقان كبيران، ولا أتوقع تعمد فريق الترجي التعادل مع المولودية لإقصاء الزمالك، وإذا كنت مكان الفريق التونسي فسيكون من الأفضل اللعب مستقبلا المولودية بدلا من الزمالك”.

وشدد على أن الزمالك أهدر العديد من النقاط في المباريات الأولى له بدور المجموعات مما تسبب في خروج الفريق بنهاية مباريات دور المجموعات.
وأضاف أنه تسلم الفريق ووجد اللاعبين ليسوا في حالة بدنية وفنية ونفسية جيدة، وحرص على علاج السلبيات ونجح في تحسين الأداء في الفترة الحالية، وشدد على أنه سينافس على الكأس والدوري، ولكن المنافسة لن تكون سهلة، وأضاف أنه سيطالب اللاعيبن باللعب بحماس في الفترة المقبلة.

الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 8 نقاط يحتل بهم المركز الثالث في حين توقف رصيد بطل السنغال عند 4 نقاط يحتل بهم المركز الأخير، في حين تصدر الترجي المجموعة برصيد 11 نقطة، ويأتي المولودية في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

إقرأ ايضًا:

ثنائي الزمالك يخضع لكشف المنشطات

إغلاق