تصريحات باتشيكو بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا

تصريحات باتشيكو بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا

وجه البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التهنئة للاعبي الفريق بعد الفوز على سيراميكا بهدفين دون رد في الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن الفوز نتيجة العمل اليومي.

 

“احترمنا الخصم ولا نخسر لقائين متتاليين”

وأضاف :” أقول للاعبين أن الفرق الكبرى لا تخسر مباراتين متتاليتين واللاعبون برهنوا على ذلك بالفوز في لقاء اليوم على سيراميكا، وفي المباريات التي خضناها في الفترة الماضية خسرنا مباريات قليلة”.
وأكد المدير الفني للفريق على أن الزمالك أفضل فريق يقدم أداء ومستوى في المباريات وشدد على أن أداء الفريق اليوم وطريقة اللعب أمام سيراميكا منعت المنافس من تنفيذ فكره، وسيطر الفريق الأبيض على مجريات الأمور.
وقال باتشيكو :” تعاملنا مع سيراميكا باحترام على المستوى الدفاعي وشعرت من مواقع التواصل الاجتماعي بأن هناك دعم كبير للفريق ونحن نواجه فرق قوية في الدوري ونسير وفقا لما نريده ونحتل الصدارة وأخطرت اللاعبين بأن المركز الأول هدفي.

“الإدارة لم تحقق مطالبي وسعيد بأداء المعارين”

وقال :” احتياجاتي من الصفقات الشتوية لم تتحقق، والنادي لم يتعاقد مع أي لاعب طلبت ضمه في يناير الماضي، و لا اعلم أي شئ عن وجود مدرب جديد، ولم يتحدث معي أحد من الزمالك عن رحيلي وانا مستعد للحضور غدا لقيادة التدريبات”.
وأوضح المدير الفني أن أي لاعب رحل عن الفريق على سبيل الإعارة كان بناء على علمه،
وأضاف أنه يواجه صعوبات مع الزمالك منها أرضية الملعب التي يتدرب عليها الفريق وهو تعرض للإصابة بسببها، وأوضح أن قرار خروج بعض اللاعبين على سبيل الإعارة أمر منطقي وطبيعي بسبب وجود 40 لاعب يتدربون معه، ولم يستطع تنفيذ التدريبات الخططية بالشكل الأنسب.
وأوضح أنه سعيد بتألق اللاعبين المعارين لأنهم يؤدون بصورة جيدة، وأضاف أنه يفكر في كل مباراة في وقتها مشددا على أن هناك بعض العناصر تحتاج لمرونة تكتيكية ويمنحهم الفرصة من أجل اعدادهم للمباريات الأفريقية في ظل تعرض بعض اللاعبين للارهاق .

“هذه الأخبار لا تشغل بالي”

وقال المدير الفني :” الاخبار التي تتحدث عن وجود مدرب جديد، لم أشغل بالي بها ،وأتحمل مسؤولية الفريق، ولم أجد صعوبة في الفصل بين هذه الاخبار والتركيز مع الفريق، وأهم شئ هو الاحترام المتبادل بيني وبين اللاعبين “.

إقرأ أيضًا:

فرجاني ساسي يحقق رقما مميزا في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

إغلاق