بعد ثلاثية الترجي.. جماهير الزمالك تطالب بعودة كارتيرون

بعد ثلاثية الترجي.. جماهير الزمالك تطالب بعودة كارتيرون

انفجرت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب مباراة الفريق الأبيض أمام الترجي، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الخسارة الثقيلة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليفشل الزمالك في تحقيق أي فوز خلال أول ثلاث جولات بدور المجموعات للبطولة الإفريقية.

 

مطالبات الجمهور الأبيض

وطالبت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعودة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك والحالي للتعاون السعودي، ليحل محل البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الفريق الأبيض الحالي، لاسيما أن الأول كان متخصص في المباريات الإفريقي إذ تغلب على الترجي من قبل مرتين، المرة الأول في السوبر الإفريقي عندما فاز على الفريق التونسي بنتيجة 3/1 في اللقاء الذي جمع بينهما في قطر ونجح وقتها في التتويج باللقب الإفريقي، ثم كرر فوزه بنفس النتيجة على بطل تونس في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عندما دكه بثلاثية جديدة في اللقاء الذي جمع بينهما بالعاصمة القاهرة، ليطيح به خارج البطولة القارية.

وكتبت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن فرصة عودة كارتيرون ستكون قوية خاصة أن أزمة الأخير التي تسببت في رحيله عن الفريق الأبيض كانت بسبب رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور الذي لم يعد متواجداً الآن.
وانتقدت جماهير الزمالك سياسة باتشيكو خاصة بعد أن ظهر مؤخراً عدم تمكنه من السيطرة على لاعبي الفريق الأبيض أو احتوائهم مثلما كان يفعل كارتيرون، إذ كان يعد هذا الأمر من أبرز مزايا المدرب الفرنسي.

امكانية عودة المدرب

وكان وكيل كارتيرون أكد من قبل أكد أن لاعبي الزمالك في عهد المدرب الفرنسي امتنعوا عن النزول إلى التدريبات أربع مرات، ولكن المدرب وقتها نجح في احتوائهم، وهو ما فشل فيه باتشيكو خلال الأيام الماضية بعد أن تمرد اللاعبون ورفضوا خوض التدريبات بسبب أزمة الضرائب، وهو ما نتج عنه التعادل مع وادي دجلة في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري العام، ثم الخسارة من الترجي بثلاثية قاسية.

الجدير بالذكر أن الزمالك تعادل في أولى جولات دور المجموعات من بطولة إفريقيا مع مولودية الجزائر في القاهرة بدون أهداف، ثم تعادل من جديد مع تونجيث في السنغال سلبياً أيضاً، قبل أن يخسر من الترجي بثلاثية، ليفشل الفريق الأبيض في تحقيق أي فوز حتى الآن بدور المجموعات الإفريقي.

إقرأ أيضًا:

مشاهد من خسارة الزمالك امام الترجي .. الأبيض يسقط في ليلة طرد احمد فتوح

إغلاق