بعد التألق مع سموحة.. هل يعود مصطفى فتحي للزمالك؟

بعد التألق مع سموحة.. هل يعود مصطفى فتحي للزمالك؟

تألق في الفترة الأخيرة، لاعب نادي الزمالك المعار لفريق سموحة، مصطفى فتحي، مع الفريق السكندري ليعود مرة أخرى يعبر بشكل صخب عن موهبته الفذة.

 

أرقام مصطفى فتحي

فتمكن مصطفى من تسجيل 10 أهداف وصناعة 6 في 15 مباراة خاضها حتى الآن مع سموحة، ليلمع مرة أخرى تحت قيادة مدربه أحمد سامي، الرائع في استعادة توهج اللاعبين الذين ابتعدوا عن الظهور لفترات طويلة، سواء لعدم المشاركة بشكل أساسي مع فرقهم السابقة، أو للإصابة.

وجهة نظر كارتيرون

صرح كارتيرون أنه يرغب في استعادة خدمات اللاعب، وأنه إذا كان متواجد في فترة الانتقالات التي رحل خلالها مصطفى فتحي عن الفريق، لكان أقنعه بالبقاء، واحتفظ به لكونه لاعب مميز قادر على إحداث الفارق في المباريات، فالفرنسي يعتقد أن حبة الكريز كما يحب أن يدعوه الجماهير، هو ورقة رابحة لأي مدرب سواء على مقاعد البدلاء أو في حالة وجوده كأساسي.

وجهة نظر الجماهير

كأي جمهور في العالم، تتناقض وجهات النظر وتختلف فيما يتعلق بالحكم على اللاعبين، فالبعض يرى أن مصطفى فتحي خامة تليق بفرق كسموحة لا تحتاج للدور الدفاعي وآخرين يرون أنه لاعب مميز قادر على التطور وسينفذ التعليمات التي ستوجه له، ومن الممكن تطوير طريقة اللعب لتتلاءم مع إمكانيات اللاعبين، لذلك يعتقد بعض الجماهير أنه خامة مميزة لابد أن يحتفظ بها الزمالك لصالحه، لأن هذا أيضًا يعني فقد خصومك لخدمات لاعب كمصطفى.

في نهاية المطاف، مصطفى فتحي يقدم موسم هو الأفضل رقميًا له منذ فترة طويلة، وعليه الاستمرار والتطور أكثر لأنه بالفعل لديه القدرة على الوصول لأمكان أبعد بكثير من التي يتواجد بها حاليًا.

إقرأ أيضًا:

حكام مباراة الأربعاء الدوري المصري

إغلاق