باتشيكو يقود الزمالك لتحقيق رقم مميز في الدوري

باتشيكو يقود الزمالك لتحقيق رقم مميز في الدوري

قاد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك الفريق لتحقيق أفضل انطلاقة في بطولة الدوري المصري الممتاز منذ 17 عاما.

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فاز على المصري بهدف دون رد سجله إمام عاشور بتسديدة قوية سكنت الشباك.

الزمالك جمع 16 نقطة في البطولة المحلية حتى الآن حيث فاز في 5 مباريات وتعادل بلقاء وحيد فقط أمام بيراميدز.

تلك البداية لم يحققها الفارس الأبيض منذ موسم 2003-2004 الذي جمع فيه العلامة الكاملة في أول 6 جولات، برصيد 18 نقطة.

وخلال موسم2003-2004 حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على غزل المحلة بخماسية نظيفة في الجولة الأولى ثم فاز على القناة بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم تغلب على المنصورة بثلاثة أهداف دون رد ثم فاز على الترسانة بهدف ثم على الكروم بأربعة أهداف مقابل هدف ثم فاز على بلدية المحلة بهدف ليحصد العلامة الكاملة في أول ست جولات.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على المقاولون في الجولة الأولى من الدوري هذا الموسم ثم تعادل مع بيراميدز ثم فاز على سموحة ثم حقق الفوز على إنبي ثم تغلب على طلائع الجيش ثم فاز على المصري أمس ليواصل الفريق انتصاراته.

وخلال موسم2003-2004 والذي حقق خلاله الزمالك الانطلاقة الأفضل في تاريخه نجح في حصد لقب الدوري المصري في النهاية بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 68 نقطة فيما احتل الأهلي الوصافة برصيد 59 نقطة.

وبشكل عام يمتلك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الرقم الأفضل والقياسي في الانطلاقة الأفضل بتاريخ الدوري المصري وذلك عندما قاده المدرب البرتغالي المخضرم مانويل جوزيه لتحقيق الفوز في 17 مباراة على التوالي ببداية موسم2004-2005.

ويمتلك الأهلي أيضا ثاني أفضل انطلاقة تحت قيادة مدربه السويسري رينيه فايلر والذي حقق 16 انتصارا على التوالي خلال الموسم الماضي ولكنه فشل في معادلة رقم جوزيه بعدما تعادل مع سموحة.

إقرأ أيضاً

باتشيكو يحسم مصير حميد أحداد

إغلاق