باتشيكو يضع روشته الموسم الجديد للاعبي الزمالك

باتشيكو يضع روشته الموسم الجديد للاعبي الزمالك

واصل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، اجتماعاته مع لاعبي الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية، في ظل الاستعدادات لانطلاق بطولة الدوري العام للنسخة الجديدة موسم 2021/2020.

 

وحرص باتشيكو خلال إحدى جلساته مع لاعبي الزمالك، على توجيه رسالة هامة لهم حيث طالبهم المدرب البرتغالي بضرورة طي صفحة الماضي، ونسيان أحداث الموسم المنقضي بشكل نهائي وعدم التفكير في خسارة بطولة إفريقيا أو بطولتي الدوري وكأس مصر، وضرورة التركيز على ما هو قادم فقط.

وشدد باتشيكو خلال حديثه مع لاعبي الزمالك قائلاً إن جماهير النادي الأبيض لن تقبل منهم هذا الموسم سوى تحقيق البطولات فقط، على رأسهم بطولتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

وأكد باتشيكو للاعبي الزمالك أن انطلاق الموسم أمام المقاولون العرب، يجب أن تكون موفقه لتتابع الانتصارات بعد ذلك، والتعلم من أخطاء الماضي، خاصة أن الموسم الماضي شهد إهدار الفريق الأبيض لعدد كبير من النقاط في بداية مشواره بالبطولة المحلية الأمر الذي ترتب عليه نجاح الأهلي في إحكام قبضته على المنافسة.

الجدير بالذكر أن الزمالك خرج من الموسم الماضي خالي الوفاض بعد خسارة بطولتي الدوري العام وكأس مصر وكذلك بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً

باتشيكو يكشف أسباب فشل صفقتي الشيخ وأمير عادل

إغلاق