باتشيكو يركز على الجانبين البدني والفني في مران الزمالك

باتشيكو يركز على الجانبين البدني والفني في مران الزمالك

شهد مران الزمالك اليوم الإثنين، قيام الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة البرتغالي جايمي باتشكيو، بتخصيص برنامجا تأهيلياً للاعبي الفريق الأبيض، استعدادا لمباراة المقاصة المقبلة في بطولة الدوري.

 

ويلتقي الزمالك مع المقاصة يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر المسابقة المحلية، وهو اللقاء الذي سيقام على ستاد بتروسبورت بالقاهرة الجديدة.

وقام لاعبو الزمالك بأداء البرنامج البدني تحت إشراف بيدرو مدرب الأحمال بالجهاز الفني للفريق الأبيض، حيث ركز على رفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين، من أجل معالجة الإرهاق، والوصول بهم إلى الفورمة البدنية المناسبة.

وفي نفس الإطار أدى لاعبو الزمالك خلال مران اليوم، فقرة فنية خاصة تحت إشراف باتشيكو ومدحت عبدالهادي المدرب العام بالجهاز الفني للمدرب البرتغالي، تم خلالها التركيز على النواحي الخططية وتطبيق الجمل الفنية، من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث تولى كل مدرب تدريب مجموعة منفردة.

وفي نهاية المران، أدى لاعبو الزمالك تقسيمة قوية في جزء من ملعب التدريب، تم خلالها تنفيذ الأمور الفنية التي تم التدرب عليها خلال المران، وظهر خلالها لاعبو الفريق الأبيض بجاهزية كاملة استعدادا للمباريات المقبلة.

إقرأ ايضًا:

لاعبو الزمالك يخضعون للبروتوكول الطبي قبل مواجهة المقاصة

إغلاق