باتشيكو يركز على أربعة نقاط قبل مواجهة تونجيث السنغالي

باتشيكو يركز على أربعة نقاط قبل مواجهة تونجيث السنغالي

منح البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك بعض النصائح للاعبي الفريق الأبيض، خلال المحاضرة الفنية التي ألقاها عليهم بالأمس، عقب الانتهاء من خوض مران الزمالك الوحيد في السنغال، استعدادا لمواجهة تونجيث.

 

وتمثلت تعليمات باتشيكو في أربعة نصائح، كان أولها ضرورة الالتزام الدفاعي وعدم اندفاع لاعبي خط الدفاع في الهجمات المرتدة، وكذلك الالتزام بمراكزهم طوال المباراة.

ثاني تعليمات باتشيكو للاعبي الزمالك كانت عبارة عن ضرورة استغلال انصاف الفرص وإحراز هدف مبكر لإراحة الأعصاب وتسهيل المهمة عليهم خلال المباراة.
النقطة الثالثة في تعليمات المدرب البرتغالي، جاءت عبارة عن ضرورة إحكام السيطرة على وسط الملعب خلال المباراة، خاصة أنه سيكون بمثابة كلمة السر التي سترجح كفة فريق على الآخر خلال المواجهة.

النقطة الأخيرة في تعليمات باتشيكو تمثلت في تحذير لاعبي الزمالك من الوقوع في أخطاء التسليم والتسلم خلال نقل الكرة، وضرورة الضغط على المنافس بطول الملعب وعدم ترك مساحات أمامه للتحرك بكرة وبدون كرة.

ويلتقي الزمالك مع تونجيث السنغالي اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السنغال، السادسة بتوقيت مصر.

إقرأ أيضاً

باتشيكو يجهز لاعبي الزمالك لمواجهة تونجيث

إغلاق