باتشيكو يحسم موقف أيمن حفني من العودة

باتشيكو يحسم موقف أيمن حفني من العودة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف النادي الأبيض من عودة أيمن حفني نجم القلعة البيضاء السابق، إلى صفوف الزمالك من جديد، بعدما طالب اللاعب على الملأ بعودته إلى صفوف النادي الأبيض، من أجل الاعتزال بقميصه.

 

وكان أيمن حفني حضر إلى مقر نادي الزمالك بالأمس، واجتمع مع المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي الأبيض، وحضر الاجتماع عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول، ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” قائد الفريق.

وقال المصدر أن مسئولي الزمالك ليسوا لديهم مانع من قيد اللاعب وتلبية رغبته في العودة من جديد إلى صفوف الفريق الأبيض، مشيراً إلى حفني تعرض للظلم من قبل، وعودته ستكون بمثابة رد جزء من حقه.

وأكد المصدر أن مسئولي الزمالك يكنوا للاعب كل التقدير والاحترام، على رأسهم المستشار عماد عبد العزيز الذي يرحب باللاعب بشدة.
وشدد المصدر قائلاً إن القرار حالياً يعتبر في يد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، مشيراً إلى أنه تم إبلاغ الأخير بحسم موقف اللاعب من خلال ورقة مكتوبة تحمل رأيه سواء بالموافقة أو الرفض.

وعن إمكانية رفض باتشيكو، قال المصدر أنه في هذه الحالة سيقوم مسئولو الزمالك بتكريم اللاعب تكريم خاص يليق به بالاتفاق معه.

إقرأ أيضاً

الاتحاد السكندري يكشف موقفه من بيع محمود رزق للزمالك

إغلاق