باتشيكو يجري تعديلات على تشكيل الزمالك أمام تونجيث السنغالي

باتشيكو يجري تعديلات على تشكيل الزمالك أمام تونجيث السنغالي

حسم البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، موقف مشاركة بعض لاعبي الفريق الأبيض خلال مواجهة الزمالك المقبلة أمام تونجيث السنغالي.

 

بن شرقي أساسي أمام تونجيث

وقال مصدر داخل فريق الزمالك، أن باتشيكو استقر على إجراء بعض التغييرات على تشكيل الفريق الأبيض خلال المواجهة المقبلة أمام بطل السنغال، مشيراً إلى أن المدرب البرتغالي قرر الدفع بالمغربي أشرف بن شرقي، مع أحمد سيد “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما” في مركز صناعة اللعب، مع الاحتفاظ بمحمود عبدالرازق “شيكابالا” على مقاعد البدلاء.

وشارك بن شرقي في مباراة الإسماعيلي الأخيرة بالجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري العام كبديل، ونجح اللاعب المغربي في تقديم مستوى مميز إلى جانب التونسي فرجاني ساسي الذي أحرز هدف الفوز في الوقت القاتل، في اللقاء الذي انتهى بهدفين مقابل هدف واحد لصالح الفارس الأبيض.

وشارك شيكابالا في التشكيل الأساسي للزمالك خلال مباراة الإسماعيلي، لكنه لم يقدم المستوى المنتظر قبل أن يقرر باتشيكو استبداله في الشوط الثاني من اللقاء.
واعترض شيكابالا على قرار قرار باتشيكو خاصة أنه كان يحاول المساهمة في تعديل نتيجة المباراة، التي كانت وقتها التعادل الإيجابي.

ويلتقي الزمالك مع تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

في قرار مفاجئ.. الاتحاد الإفريقي يقرر تغيير طاقم حكام مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي

إغلاق