انباء عن استقالة اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك و الجمهور ينتظر التكذيب

انباء عن استقالة اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك و الجمهور ينتظر التكذيب

كشفت مصادر صحفية اليوم عن تقدم اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك باستقالتها برئاسة اللواء عماد عبد العزيز إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة .

 

القرار صد من الوزارة والإعلان بعد أيام

واكدت مصادر من داخل وزارة الشباب و الرياضة أنه تقرر تعيين لجنة ثلاثية فور اطلاع وزير الرياضة على استقالة اللجنة ومن المفترض الاعلان عن اللجنة الجديدة لإدارة نادي الزمالك، وفقًا للائحة الاسترشادية للوزارة بعد أيام قليلة .

وينتظر جمهور نادى الزمالك تكذيب الخبر الذى نقلته أحد الصحف عبر موقعها الرسمى بعد أن شنت حملة شرسة على نادى الزمالك فى الوان الأخيرة خصوصا بعد خلافها مع رئيس النادى السابق المستشار مرتضى منصور الذى تم حل مجلسه بالكامل .

عدم الاستقرار يضرب الزمالك قبل الأمل الأفريقي الأخير

ويضرب عدم الاستقرار نادى الزمالك المتطلع إلى الصعود إلى لربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا عندما يقابل السبت القادم فريق تونجيث السنغالي على استاد القاهرة بعد فوزه المهم أمس على مولودية الجزائر بهدفين دون رد

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، برصيد 5 نقاط، و يتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد 10 نقاط يليه فى المركز الثاني فريق مولودية الجزائر برصيد 8 نقاط وفي المركز الرابع فريق تونجيث السنغالي برصيد 4نقاط.

ويحتاج الزمالك للفوز في الجولة الأخيرة على فريق تونجيث السنغالي مع ،هزيمة مولودية الجزائر أمام الترجي التونسي ليتأهل لربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

جراحة عاجلة لمدافع بيراميدز في القاهرة

إغلاق