اليوم.. الزمالك يبحث عن الوصول للنقطة 26 بمواجهة المحلة بالدوري

اليوم.. الزمالك يبحث عن الوصول للنقطة 26 بمواجهة المحلة بالدوري

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيره غزل المحلة خلال المباراة التي تجمعهما في الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

 .

ويبحث الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، عن الفوز خلال مباراة اليوم وحصد نقاط المباراة الثلاثة، من أجل الوصول للنقطة السادسة والعشرين وتوسيع فارق النقاط مع غريمه التقليدي الأهلي لخمس نقاط، حيث يتواجد أصحاب الرداء الأحمر بالمركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة.

ويتسلح المدير الفني البرتغالي بالأوراق الرابحة للفريق الأبيض المتمثلة في يوسف أوباما والمغربي أشرف بن شرقي والتونسي فرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو، من أجل إحرا هدف مبكر يربك حسابات المحلة ويجبرهم عن التخلي عن الخطة الدفاعية المتوقع أن يعتمد عليها الفلاحين في مواجهة أبناء ميت عقبة.

على الجانب الآخر المحلة يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 8 نقاط، وهو ما يجعل مديره الفني خالد عيد، يبحث عن الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير خلال مباراة اليوم.

جدير بالذكر أن الزمالك حقق 7 انتصارات في 9 مباريات على حساب المقاولون العرب وسموحة وإنبي وطلائع الجيش والمصري والجونة ومصر للمقاصة وتعادل أصحاب الرداء الأبيض في مباراتين فقط مع بيراميدز وأسوان.

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة بث مباشر الدوري المصري

إغلاق