العروض وراء سفر فرجاني ساسي إلى تركيا

العروض وراء سفر فرجاني ساسي إلى تركيا

تسبب سفر التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تركيا لإثارة العديد من التساؤلات، خلال الأيام الماضية.

 

وكان فرجاني ساسي استغل غيابه عن مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري بالجولة الثانية عشر من عمر بطولة الدوري العام، بسبب الطرد الذي تعرض له خلال مواجهة غزل المحلة التي سبقتها في المسابقة المحلية، وتوجه إلى تركيا في رحلة سريعة استغرقت 48 ساعة فقط.
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن كواليس جديدة بخصوص سفر فرجاني ساسي، حيث قال إن اللاعب حصل على إذن بالسفر ولكنه أبلغ مسؤولو النادي الأبيض أنه متجه إلى بلاده لإنهاء بعض المتعلقات الخاصة به هناك، ولم يبلغهم بسفره إلى تركيا.
وأكمل المصدر تصريحاته قائلاً إن الجميع داخل الزمالك اكتشف سفر فرجاني ساسي إلى تركيا وليس إلى تونس، بعد أن قام مصطفى محمد لاعب الفريق الأبيض المعار إلى جالاتا سراي بنشر صور له مع فرجاني ساسي في تركيا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” خلال الأيام القليلة الماضية.
وشدد المصدر على أن هناك معلومات وصلت إلى مسئولي الزمالك بأن تواجد فرجاني ساسي في تركيا، جاء بسبب مناقشته لبعض العروض المقدمة له من أندية هناك، حيث قام مصطفى محمد باستضافته في منزله على مدار اليومين.
يأتي ذلك في ظل اقتراب انتهاء تعاقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق للاعب التونسي التوقيع لأي نادي جديد خلال الفترة الحالية دون الرجوع إلى مسئولي النادي الأبيض.

إقرأ أيضاً

رقم مميز للأهلي بعد الفوز على المريخ في دوري أبطال إفريقيا

إغلاق