الزمالك يكشف كواليس أزمة أشيمبونج

الزمالك يكشف كواليس أزمة أشيمبونج

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن كواليس أزمة الغاني بنيامين أشيمبونج لاعب الفريق الأبيض السابق مع النادي الأبيض خلال الفترة الماضية.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن أشيمبونج وقع على تنازل عن مستحقاته المالية قبل رحيله عن الزمالك، مشيراً إلى أن اللاعب وقع مخالصة مالية مع النادي الأبيض.

وشدد قائلاً ان الاتحاد الدولي لكرة القدم نصف الزمالك في البداية، قبل أن يتوجه اللاعب إلى المحكمة الرياضية الدولية التي حكمت له بالحصول على مبلغ 788 ألف دولار مع الغرامات، ليصل إجمالي المبلغ إلى مليون و200 ألف دولار، وذلك بسبب عدم قيام مسئولي الزمالك السابقين بحضور جلسة الفيديو كونفرانس.
وعن كواليس حل الأزمة مع نادي الزمالك، قال المصدر أن اللاعب طلب من وكيله نادر السيد نجم الزمالك السابق، حل الأمر مع مسئولي الزمالك ليتم الاتفاق على منحه مبلغ 250 ألف دولار وهو قيمة راتب سنة واحدة مع القلعة البيضاء، مع تنازله عن قضيته ضد الزمالك.

وأكد المصدر أن الوكيل تفاجئ بموقف اللاعب الذي تنصل من هذا الاتفاق بعد ذلك، رغم توقيع عقد بين الوكيل وبين أشيمبونج خلال شهر نوفمبر الماضي وتم توثيقه في شهر ديسمبر، مشيراً إلى أن العقد موجود في اتحاد الكرة.

وشدد المصدر على أن اللاعب تنصل من الاتفاق بسبب جمعية اللاعبين المحترفين في غانا، وأيضاً بسبب المحامين الذين يعملون معه للحصول من ورائه علي عمولات.

إقرأ ايضًا:

سداسي الزمالك يؤدي تدريبات تأهيلية

إغلاق