الزمالك يكشف تفاصيل لائحة العقوبات الموقعة على اللاعبين

الزمالك يكشف تفاصيل لائحة العقوبات الموقعة على اللاعبين

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل لائحة العقوبات المقرر توقيعها على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض حال الاستمرار في تحقيق النتائج السلبية خلال المباريات المقبلة.

 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن اللائحة المعمول بها خلال الوقت الحالي تنص على خصم نسبة من مستحقات اللاعبين الموسمية في حال خروج الفريق الأبيض من بطولة دوري أبطال إفريقيا من الأدوار الأولى أو عدم حصد بطولة الدوري العام.
وشدد المصدر قائلاً إن هذه هي اللائحة المعدلة، التي تم اعتمادها في عهد الجهاز الفني السابق للزمالك، مشيراً إلى أن هدفها كان تحفيز اللاعبين ومطالبتهم بضرورة تحقيق اللقب والمنافسة على البطولات بشكل جدي.
وأكد المصدر قائلاً إن اللائحة المعدلة تم تطبيقها بداية من مباراة تونجيث السنغالي بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي انتهت بالتعادل السلبي في السنغال.
وأوضح المصدر قائلاً إنه على الجانب الآخر تنص اللائحة على منح لاعبي الزمالك مكافآت مضاعفة حال التتويج بأي من البطولات التي يشارك فيها الفريق الأبيض، خاصة الدوري العام والبطولة الإفريقية، بينما سيتم الخصم من مستحقاتهم حال خسارة أي منهما بشكل رسمي.
وكان الزمالك خاض 4 مباريات بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لم يحقق خلالهم أي فوز حيث تعادل مباراتين أمام مولودية الجزائر وتونجيث، بينما خسر مباراتين كلاهما أمام الترجي.

اقرأ أيضا:

الزمالك يرفض الاستسلام في قضية شيكابالا

إغلاق