الزمالك يكشف تفاصيل العرض القطري لاستعارة أوباما

الزمالك يكشف تفاصيل العرض القطري لاستعارة أوباما

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن تفاصيل عرض نادي الأهلي القطري المقدم للنادي الأبيض من أجل الحصول على خدمات يوسف إبراهيم “أوباما“، لاعب القلعة البيضاء.

 

وكان الأهلي القطري تقدم بعرض رسمي إلى إدارة نادي الزمالك، لاستعارة أوباما لمدة موسم واحد بنية البيع النهائي.

وقال المصدر أن العرض المقدم بقيمة 300 ألف دولار للحصول على خدمات أوباما لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة، مع دفع مبلغ مليون ونصف دولار، حال تحويل عقد الإعارة إلى عقد بيع نهائي.

وشدد المصدر قائلاً أن مسئولي نادي الزمالك أبدوا اعتراضهم على القيمة المالية المقدمة من جانب النادي القطري، لاسيما أن أوباما يعتبر أحد نجوم الفريق الأبيض، مشيراً إلى أنه في حال رحيل اللاعب للإعارة لابد ألا يخرج اللاعب إلا بنفس المبلغ الذي خرج به مصطفى محمد إلى نادي جالاتا سراي التركي.

وكان الزمالك وافق على رحيل مهاجمه مصطفي محمد إلى نادي جالاتا سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، مقابل حصول النادي الأبيض على مبلغ مليون ونصف دولار كاش.

الجدير بالذكر أن الأهلي القطري يقوده المونتينجري نبيوشا يوفوفيتش مدرب الزمالك السابق، واشترطت إدارة نادي الزمالك، موافقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، لرحيل اللاعب، عم طريق الحصول على ورقة موقعة بخط يده، في حال موافقته على رحيل اللاعب، لتبرأة أنفسهم أمام الجماهير.

ويعتبر حازم فتوح وكيل كارتيرون ووكيل أوباما، هو الوسيط في العرض القطري، حيث نجح في حسم المفاوضات بين مسئولي الأهلي واللاعب، وتم الاتفاق على كافة تفاصيل العقد، ووتبقى موافقة الزمالك والمدرب.

وكان أوباما اشترط وضع بند في عقده الأخير مع الزمالك، ينص على أحقيته في الاحتراف الخارجي خلال الموسم المقبل، حال حصوله على عرض مناسب.

اقرأ ايضا:

تفاصيل جلسة كارتيرون مع بن شرقي واوباما 

إغلاق