الزمالك يغلق باب المفاوضات مع مسئولي سانت إتيان الفرنسي

الزمالك يغلق باب المفاوضات مع مسئولي سانت إتيان الفرنسي

كشف المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المعنية بإدارة شئون نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بمفاوضات نادي سانت إتيان الفرنسي، لضم مصطفى محمد مهاجم القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وقال نائب رئيس الزمالك أنه لا جديد بشأن مفاوضات النادي الفرنسي، مؤكداً إنه رغم محاولات سانت إتيان لفتح باب المفاوضات مجدداً، إلا أن مسئولي النادي الأبيض لديهم إصرار على غلق هذا الملف، والتمسك بالقرار الذي تم إصداره من قبل في هذا الشأن، بعد تصريحات رئيس النادي الفرنسي، التي اتهم فيها مسئولي الزمالك بطلبهم تلقي عمولة من أجل إتمام صفقة بيع مصطفى محمد.

وشدد المستشار هشام إبراهيم قائلاً أن الزمالك متمسك بموقفه، مشيراً إلى أنه لا مجال للتفاوض مع النادي الفرنسي مرة أخرى بخصوص مصطفى محمد.

وأكد هشام إبراهيم أن التراجع سيتعارض مع قيم ومبادىء نادي الزمالك، مشيراً إلى أن كرامة النادي الأبيض أهم من الملايين التي سيتم الحصول عليها من جانب سانت إتيان.

واختتم نائب رئيس الزمالك قائلاً إن النادي الأبيض بدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تصريحات رئيس النادي الفرنسي، وهي التي يحافظ من خلالها الزمالك على حقوقه بعد التشهير والإساءة لمسئولي النادي الأبيض.

إقرأ أيضاً

الزمالك يكشف القيمة المالية نظير إعارة مصطفى محمد إلى جالاتا سراي

إغلاق