الزمالك يعرض مصطفى فتحي على إنبي مقابل ضم أسامة جلال

الزمالك يعرض مصطفى فتحي على إنبي مقابل ضم أسامة جلال

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بمفاوضات مسئولي النادي الأبيض مع نظائرهم في إنبي للحصول على خدمات أسامة جلال مدافع الفريق البترولي ومنتخب مصر الأولمبي.

 

وقال المصدر أن مسئولي إنبي طلبوا الحصول على مبلغ 15 مليون جنيه نظير بيع اللاعب بشكل نهائي، مشيراً إلى أن الزمالك يضغط لمحاولة تخفيض المبلغ.
وأوضح المصدر قائلاً ان مسئولي الزمالك اقترحوا دخول مصطفى فتحي ضمن الصفقة بإعارته إلى إنبي، مع دفع مقابل مادي لحسم صفقة أسامة جلال.

وأردف المصدر الزملكاوي تصريحاته قائلاً إنه في حال تمسك مسئولو إنبي بالمبلغ المطلوب، سيتم وقتها اتخاذ قرارا بالإبقاء على محمد عبدالسلام مدافع الزمالك الحالي، وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وشدد المصدر قائلاً إن اللجنة المؤقتة التي تدير شئون نادي الزمالك، ترفض المبالغة في أسعار الصفقات الجديدة، خاصة بعد أن تم الاستقرار على فرض سياسة جديدة لترشيد النفقات خلال الفترة المقبلة، حتى لا تتكرر أخطاء مسئولي النادي الأبيض السابقين التي نتج عنها تراكم الديون على القلعة البيضاء.

الجدير بالذكر أن خالد رفعت مدير إدارة التسويق بنادي الزمالك، هو المسئول عن ملف التعاقدات الجديدة للنادي الأبيض خلال الوقت الحالي.

إقرأ ايضًا:

باتشيكو يوافق على رحيل مصطفى محمد إلى سانت إتيان رسمياً

إغلاق