الزمالك يطالب سانت إتيان الفرنسي بتقديم اعتذار رسمي

الزمالك يطالب سانت إتيان الفرنسي بتقديم اعتذار رسمي

شهدت الساعات القليلة الماضية قيام مسئولي نادي الزمالك بإرسال خطابا رسمياً إلى نظائرهم في نادي سانت إتيان، وهو ما كنا أشرنا له في وقت سابق، بسبب تصريحات رئيس النادي الفرنسي التي اتهم فيها بعض مسئولي النادي الأبيض بطلب عمولة من أجل إتمام صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم القلعة البيضاء، إلى سانت إتيان خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل الخطاب المرسل إلى نادي سانت إتيان، حيث قال أن مسئولي النادي الأبيض طلبوا بشكل مباشر من مسئولي النادي الفرنسي الكشف عن الأسماء التي وجه له رئيس النادي الفرنسي اتهام بطلب عمولة، أو إصدار اعتذار رسمي حالة عدم الكشف عن أسمائهم.

وشدد مسؤولو الزمالك في الخطاب على أن هذا الموقف لن يمر مرور الكرام في حالة عدم رد مسئولي النادي الفرنسي، سواء بتقديم كل ما يثبت صحة كلامهم والأسماء التي طلبت عمولات، أو الخروج باعتذار رسمي عن التصريحات التي صدرت من رئيس النادي على إحدي القنوات الفضائية.

الجدير بالذكر أن مسئولي الزمالك أعلنوا خلال بيانا رسمياً بالأمس، عن إغلاق ملف العرض المقدم من جانب نادي سانت إتيان الفرنسي، الخاص بالحصول على خدمات مصطفى محمد، بسبب ما بدر من رئيس النادي الفرنسي.

إقرأ أيضاً

مصطفى محمد يوجه رسالة جديدة عبر “تويتر”

إغلاق