الزمالك يستمر في مفاوضاته مع سموحة لضم حسام حسن رغم تصريحات فرج عامر

الزمالك يستمر في مفاوضاته مع سموحة لضم حسام حسن رغم تصريحات فرج عامر

كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة بيع حسام حسن مهاجم فريق سموحة لأحد الفرق المصرية، مقابل 40 مليون جنيه، حسب ما أكده فرج عامر رئيس النادي السكندري في تصريحات سابقة، وذلك بعدما طلب مسؤولو النادي الأبيض التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وأكد المصدر أنه لا صحة لما جاء على لسان فرج عامر، مشيراً إلى أن إدارة نادي سموحة لم تقم بإبرام أي اتفاق مع نادي حول بيع حسام حسن، ولم يوقع اللاعب إلى أي نادي حتى الآن.

وشدد المصدر قائلاً إن مسئولي الزمالك مازالوا مستمرين في مفاوضات مع نظائرهم في سموحة، لضم اللاعب خلال شهر يناير الجاري، مشيراً إلى أن النادي الأبيض عرض مبلغ 15 مليون جنيه على سموحة، يتم دفعهم كاش، من أجل حسم الصفقة والحصول على خدمات مهاجم النادي السكندري.

ويكثف مسئولو الزمالك مفاوضاتهم خلال الساعات الجارية، مع أكثر من نادي لضم مهاجم جديد خلال أسرع وقت قبل إغلاق باب القيد الشتوي، لتعويض رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض الأساسي، الذي رحل إلى صفوف نادي جالاطا سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

ويعتبر مروان حمدي مهاجم المقاصة أحد المرشحين لتدعيم خط هجوم الزمالك، وكذلك الغاني كوامي ابوكو مهاجم اشانتي كوتوكو الغاني.

إقرأ أيضاً

الإجهاد يبعد زيزو عن تدريب الزمالك

إغلاق