الزمالك يستقر على تعيين مدير كرة في جهاز كارتيرون

الزمالك يستقر على تعيين مدير كرة في جهاز كارتيرون

عقد مسؤولو نادي الزمالك عدة جلسات خلال اليومين الماضيين، بهدف حسم اختيار هوية مدير الكرة الجديد، بعد أن تم الاستقرار على إعادة هذا المنصب مرة أخرى، وذلك حسب ما أكده مصدر مسئول داخل نادي الزمالك.

 

ويتخوف مسئولو نادي الزمالك من تكرار ما حدث في عهد الجهاز الفني السابق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، بعد أن فشل الأخير في السيطرة على اللاعبين داخل الغرف المغلقة، وكذلك عدم تمكن عبدالحليم علي مدير الكرة وقتها من إحكام السيطرة الكاملة على لاعبي الزمالك بالشكل المطلوب.

واقترح مسؤولو نادي الزمالك بعض الأسماء من أجل تولى هذا منصب مدير الكرة، واستقروا على أن تكون الاختيارات منحصرة على أصحاب الخبرات في مجال كرة القدم، وامتلاكه لشخصية قوية من أجل إحكام السيطرة على اللاعبين، مع طرح فكرة إسناد مهمة الإشراف الكامل له على فريق الكرة الأول، وعدم الاكتفاء بتكلفيه بمنصب مدير الكرة فقط.

ويعتبر الثنائى محمود سعد المدير الفني السابق لاتحاد الكرة ونجم الزمالك السابق، وفاروق جعفر نجم القلعة البيضاء السابق أيضاً، هو المرشح لهذا المنصب، وإن كانت بعض الأصوات بين مسئولي الزمالك، رفضت فكرة تعيين جعفر لأكثر من سبب أولهم خلافه مع بعض اللاعبين داخل الفريق بسبب مهاجمتهم في وسائل الإعلام، وانقلاب الجماهير عليه خلال الفترة الماضية، وهو ما سيؤدي إلى زيادة حالة التزمر تجاه مسئولي النادي الأبيض حال تعيينه في هذا المنصب.

اقرأ أيضا:

أسامة نبيه يكشف عن خطة كارتيرون بخصوص تشكيل الزمالك 

إغلاق