الزمالك يستغل رحلة تونس لحسم ملف تجديد عقد فرجاني ساسي

الزمالك يستغل رحلة تونس لحسم ملف تجديد عقد فرجاني ساسي

حرص موقع “كورة أون” على الاستفسار من جانب أحد مسئولي الزمالك، عما تردد حول استغلال رحلة الفريق الأبيض في تونس من أجل عقد جلسة مع الليبي مهند عون وكيل التونسي فرجاني ساسي.

 

وقال المصدر أن مسئولي الزمالك ينوا بالفعل عقد جلسة مع الوكيل هناك في تونس، من أجل حسم ملف التجديد للاعب، خاصة أن عون يعتبر من الأسباب الرئيسية حتى الآن في عدم حسم ملف تجديد عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بسبب مطالبه المالية، وهو ما كنا أشرنا له في وقت سابق.
وأكد المصدر أن مسئولي الزمالك اتفقوا على أن يمثل النادي الأبيض خلال جلسة المفاوضات مع مهند عون رئيس القلعة البيضاء المستشار عماد عبدالعزيز، الذي يتواجد مع بعثة الزمالك في تونس.

وشدد المصدر قائلاً إن الجلسة لن تكون بحضور اللاعب من أجل الحفاظ على تركيزه مع الزمالك في ظل ارتباط الفريق الأبيض بمواجهة قوية وهامة أمام الترجي التونسي غداً السبت، وهو ما كنا أشرنا له أيضاً في وقت سابق.

ويلتقي الزمالك مع الترجي التونسي على ستاد رادس بالعاصمة التونسية، في تمام الساعة السادسة من مساء غداً السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن تعاقد فرجاني ساسي مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق خلال الفترة الحالية.
وكان ساسي تلقى عروضاً عربية خلال الآونة الأخيرة، بخلاف عرض من أحد الأندية التركية، كما أن هناك رغبة من نادي بيراميدز للحصول على خدماته.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا

فرجاني ساسي السبب وراء فشل صفقة انتقال وادي إلى الزمالك

الزمالك يستغل الانفراجة المالية لحل أزمة مستحقات فرق الصالات

إغلاق