الزمالك يرفض قرارات فاروق جعفر في قطاع الناشئين

الزمالك يرفض قرارات فاروق جعفر في قطاع الناشئين

قام فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، ورئيس اللجنة الفنية بالنادي الأبيض، باتخاذ قرارات فردية تمثلت في الاستغناء عن ستة إداريين بقطاع الناشئين للقلعة البيضاء.

 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن مسئولي النادي الأبيض فور علمهم أعلنوا رفضهم لما قام به جعفر، مشيراً إلى أن الرفض جاء بسبب عدم عودة فاروق جعفر لمجلس الإدارة أو التشاور معه، أو عرض الأمر عليه.

وشدد المصدر قائلاً إن الإداريين هناك منهم موظفين في نادي الزمالك ومؤمن عليهم، مشيراً إلى أن استبعادهم يجب أن يكون بسند قانوني حتى لا يتسبب ذلك في أزمة للنادي الأبيض ومسئوليه الحاليين.

وفي إطار متصل قال طارق يحيى مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك في تصريح خاص، تعليقاً على قرار فاروق جعفر، أن أي قرار يجب أن يخرج من جانب مجلس إدارة النادي الأبيض، مشيراً إلى أنه جاري إعادة هيكلة القطاع خلال الأيام القليلة المقبلة، من خلال تصور سيتم تقديمه لمجلس الإدارة من أجل الحصول على الموافقة.

وشدد طارق يحيى قائلاً إنه لم يتم الاعتراف بأي قرار صدر بخصوص أي فرد يعمل بقطاع الناشئين، مشيراً إلى أن القرار الرسمي الوحيد الذي صدر من جانب مجلس إدارة الزمالك تمثل في إقالة أيمن عبدالعزيز من منصبه كمدير فني لقطاع الناشئين.

إقرأ أيضاً

58 مليون جنيه تنهي أزمة مستحقات فريق الكرة بالزمالك والفرق الجماعية

إغلاق