الزمالك يحل أزمة الملابس قبل السفر إلى السنغال

الزمالك يحل أزمة الملابس قبل السفر إلى السنغال

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر الكواليس الخاصة بأزمة الملابس الخاصة بالفريق الأبيض..

 

وكان من المفترض أن يظهر لاعبو الزمالك بملابس جديدة خلال مباراة الفريق الأبيض الأخيرة أمام مولودية الجزائر، بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ولكن جاءت الخلافات في الآراء حول الشركة التي سيتم إبرام التعاقد معها ليحول دون ذلك، ويتم تأجيل الأمر.

وقال المصدر أن مسئولي الزمالك تفاجئوا بعدم توافر ملابس للاعبين “ترنكات” لارتدائها خلال رحلة الفريق الأبيض إلى السنغال، مشيراً إلى أنه على الفور تم تكليف خالد رفعت مدير التسويق بسرعة إنهاء الأزمة قبل حلول موعد السفر.

وأكد المصدر أن مسئولي الزمالك نجحوا في إنهاء أزمة ملابس الفريق الأبيض الجديد وذلك بشكل مؤقت، مشيراً إلى أنه تم شراء ملابس أورجينال من نفس الماركة التي يرتديها فريق الكرة الأول بالزمالك خلال الوقت الحالي كحل مؤقت.

وشدد المصدر قائلاً إن هذا الحل جاء مؤقتاً لحين إنهاء أزمة الملابس الجديدة، مع الشركة التي سيتم التعاقد معها لتوريد ملابس جديدة لفرق النادي الأبيض المختلفة.

وأوضح المصدر قائلاً إن الملابس الجديدة ستصل إلى النادي خلال الساعات القليلة المقبلة، لتكون جاهزة على موعد السفر إلى السنغال يوم السبت 20 فبراير.
الجدير بالذكر أن الزمالك سيلاقي تونجيث السنغالي يوم 23 فبراير الجاري، بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً

موسيماني يعاين أرضية ملعب القاهرة

إغلاق