الزمالك يجهز للإعلان عن مفاجآت جديدة

الزمالك يجهز للإعلان عن مفاجآت جديدة

أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي الأبيض بصدد الإعلان عن مفاجآت جديدة بشأن خطة تنمية موارد القلعة البيضاء.

 

وقال المصدر أن مسئولي الزمالك يسعوا منذ توليهم مسئولية إدارة النادي الأبيض لتوفير موارد تحقق داخل مادي للنادي الأبيض بطرق غير تقليدية، من أجل توفير سيولة مالية بشكل دوري، وعدم وضع مسئوليه في أزمات مستمرة بسبب الالتزامات التي تقع على عاتقهم.

وشدد المصدر قائلاً إن نادي الزمالك يشهد زيادة في المصروفات الشهرية بشكل كبير، بما لا يتناسب مع القيمة المالية العائدة من الموارد الخاصة بالقلعة البيضاء.

وكانت خزينة نادي الزمالك تكبدت مبلغ 58 مليون جنيه خلال الأيام القليلة الماضية، تمثلت في دفع قيمة مستحقات لاعبي فريق الكرة الأول، والألعاب الجماعية الأخرى، بخلاف الرواتب الشهرية لعمال وموظفين النادي الأبيض.

وتسلم مسئولو الزمالك خلال الأسبوع الماضي مبلغ 38 مليون جنيه، بينما تم تدبير فارق المبلغ المصروف من موارد أخرى، للمساهمة في دفع الالتزامات المذكورة.
وحرص مسؤولو نادي الزمالك على صرف كافة المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الأول وكذلك الجهاز الفني، سواء مقدمات العقود أو الرواتب الشهرية قبل بداية مشوار الفريق الأبيض في بطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل توفير مزيد من الهدوء والتركيز اللاعبين قبل بدء مشوارهم القاري.

إقرأ أيضاً

الزمالك يتخذ قرارا حاسماً تجاه لاعبيه بسبب الظهور الإعلامي

إغلاق