الزمالك يتسلم دفعة جديدة من الملابس استعدادا لرحلة السنغال

الزمالك يتسلم دفعة جديدة من الملابس استعدادا لرحلة السنغال

تسلم مسئولو نادي الزمالك من شركة “بوما” دفعة جديدة من ملابس فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض “ترنكات“، التي من المقرر أن يرتديها اللاعبون خلال رحلة السنغال.

 

وتطير بعثة الزمالك إلى السنغال غداً السبت استعدادا لمواجهة تونجيث السنغالي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان مسؤولو الزمالك تفاجئوا بعدم توافر ملابس للاعبين لارتدائها خلال رحلة الفريق الأبيض إلى السنغال، ليتم على الفور تكليف خالد رفعت مدير التسويق بسرعة إنهاء الأزمة قبل حلول موعد السفر.

ودخلت دفعت الملابس الجديدة بالفعل مخازن نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، بعد قيام الإدارة المالية بالنادي الأبيض بدفع كافة المستحقات الخاصة بها للوكيل المعتمد للشركة في مصر.

وشدد المصدر قائلاً إن هذا الحل جاء مؤقتاً لحين إنهاء أزمة الملابس الجديدة، مع الشركة التي سيتم التعاقد معها لمد الفريق بملابس جديدة، سواء في المباريات أو المعسكرات.

ومن المقرر أن يتسلم لاعبو الزمالك ملابسهم الجديدة خلال تواجدهم غداً في النادي الأبيض قبل التوجه إلى المطار.

ويخوض الزمالك مواجهة تونجيث يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب لات ديور في السنغال، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السنغال، السادسة بتوقيت القاهرة.

وتعود الزمالك إلى القاهرة عقب خوض المباراة مباشرة، وذلك وفقاً لما تم الاتفاق عليه مع شركة الطيران.
ويترأس بعثة الزمالك في هذه رحلة السنغال المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير شئون نادي الزمالك، ويرافقه إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بالنادي الأبيض.

إقرأ أيضاً

لاعبو الزمالك يحصلون على جرعة تطعيم استعدادا لرحلة السنغال غداً الخميس

إغلاق